~~

الخميس، 21 يونيو 2018

الليل عدوٌ للساهدين . . .


من قال أن الليل صديق ؟ ؟ ؟

الليل عدوٌ للساهدين

لا يُجيد الخطاب سوى بلغة الحنين . . .

لا يُتقن إلا سياسة التحريض والتأنيب

لا يعلم كيف يُنهي قصص الحلم

 قبل أن تتناولنا قبضة النوم . . .

لا يعرفُ كيف ينثر الأمنيات

قبلاتٍ على خد السماء البارد . . .

لا يُدركُ أن زرع الأحلام على الوسائد

حين يهطل مطر الدمعِ سيُنبتُ أرقاً . . .

وتنمو عناقيدٌ مليئةٌ بالوعودِ

ويُثمرُ الوجع ويتفرعُ وخز الغيم . . .

ويشتد عودُ الحلمِ جيداً

 قبل أن ينكسر . . .

ندلفُ لأسِرِّةِ الساعاتِ البيضاء

نتمددُ بأداءِ الإحتضارِ . . .

ونُعيرُ أسماعنا جيداً

 لحكايا ما قبلَ الموت . . .

وفي صمتٍ

وهدوء . . .

نغفو

أو نموت . . .

 م-ن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق