من قال أن الليل صديق ؟ ؟ ؟
الليل عدوٌ للساهدين
لا يُجيد الخطاب سوى بلغة الحنين . . .
لا يُتقن إلا سياسة التحريض والتأنيب
لا يعلم كيف يُنهي قصص الحلم
قبل أن تتناولنا قبضة النوم . . .
لا يعرفُ كيف ينثر الأمنيات
قبلاتٍ على خد السماء البارد . . .
لا يُدركُ أن زرع الأحلام على الوسائد
حين يهطل مطر الدمعِ سيُنبتُ أرقاً . . .
وتنمو عناقيدٌ مليئةٌ بالوعودِ
ويُثمرُ الوجع ويتفرعُ وخز الغيم . . .
ويشتد عودُ الحلمِ جيداً
قبل أن ينكسر . . .
ندلفُ لأسِرِّةِ الساعاتِ البيضاء
نتمددُ بأداءِ الإحتضارِ . . .
ونُعيرُ أسماعنا جيداً
لحكايا ما قبلَ الموت . . .
وفي صمتٍ
وهدوء . . .
نغفو
أو نموت . . .
م-ن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق