خواطرٌ في فؤاد القمر
~~
الخميس، 21 يونيو 2018
القمر . . .
مااروع الليل
بصحبة القمر . . .
نلقي بااعباء
اثقلت اجسادنابالأسى . . .
احتضني ايها القمر
وخذني لعالمك الحالم
الخالي من البشر . . .
م-ن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق