خواطرٌ في فؤاد القمر
~~
الجمعة، 22 يونيو 2018
السهر محلاه في ضيّ القمر . . .
السهر محلاه في ضيّ القمر
والنسايم بالشذى مسترسلات . . .
واهني من عاش فيها لو شهر
ذاق بين زهورها طعم الحياة . . .
م-ن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق